16246 خدمه العملاء

من نحن

بدأت إمتنان كعالمة نحل العسل عالي الجودة منذ عام 1982

تاريخ إمتنان

إمتنان هى علامة مصرية مقرها القاهرة. متخصصه في إنتاج وبيع المنتجات الغذائية والصحية. بدأت إمتنان كعلامة تجارية ذات جودة عالية في عام 1982 وهي أول من ابتكر مفهوم متجر الصحة في مصر الذي تأسس عام 2005.

تقوم إمتنان بمساعدة المصريين على اتباع اسلوب حياة صحي ونشيط من خلال مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأعشاب الطبية والمكملات الغذائية والأغذية الصحية ومنتجات عسل النحل وتصبح أكثر وضوحًا بشكل متزايد في دبي والمملكة العربية السعودية وهولندا.

الان لدي إمتنان أكثر من 100 منتج غذائي متاح داخل متاجرنا المتخصصة في الأغذية الصحية في 35 موقع في جميع أنحاء مصر. 

و أيضًا نطاقات منتقاة من المنتجات متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت الكبرى و الصيدليات.

مقر إمتنان في مدينة العبور ، مصر ، ويعمل بها أكثر من 600 موظف من الموهوبين والمتفانين كجزء من فريق إمتنان.

مهمتنا

ريادة سوق الصحة والتغذية السليمة ، من خلال تزويد المستهلكين بأفضل المنتجات ذات الجودة عبر الفئة الأساسية -العسل- مع إمكانية التوسع عبر قطاعات متعددة مثل التوابل وشاي الأعشاب والطاقة والجمال والمكملات الغذائية ، وافتتاح افاق جديدة من رفاهية المستهلك وتجربة صحية فريدة من نوعها.

سياسة إمتنان للتغذية السليمة

إمتنان تضع المعايير في صناعة المنتجات الغذائية من خلال اتباع الحقيقة في المطبوعات, وأمان المكونات وفعالية المنتج، ذلك بينما تتابع الجديد والمتطور في علم التغذية. طبقا لتطور الشركة عبر السنين فنحن نلتزم بجودة منتجاتنا، ونحن مخلصون حصرياً لمساعدة عملائنا في تحسين جودة حياتهم. نحن نفخر بنهجنا الصارم لضمان جودة منتجاتنا وذلك عن طريق البحث العلمي المستمر واكتشاف آليات جديدة لعملية التصنيع والتعبئة. التزامنا بالجودة يمتد لتفاعلنا مع عملائنا في محلاتنا وبعد شرائهم لمنتجاتنا.